Request Brochure

معسكر التكنولوجيا الصيفي الأول في الولايات المتحدة للطلاب من جميع أنحاء العالم

"آي دي تك" هو معسكر التكنولوجيا الأول في العالم للأطفال والمراهقين؛ حيث التحق به أكثر من 275,000 طالب منذ عام 1999. إننا نقدم 62 دورة تدريبية تُدرس باللغة الإنجليزية في أكثر من 150 حرم جامعي مرموق في الولايات المتحدة. وذلك بمثابة فرصة مثالية للطموحين من المبرمجين ومطوري التطبيقات ومصممي المواقع الالكترونية ومهندسي الروبوتات لإثراء أنفسهم خلال الصيف. ومن ثم، ستقوم ببناء مهارات قيمة في مجالات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات، إضافة إلى استخدام البرمجيات والأجهزة المتوافقة مع أحدث المعايير الصناعية، وكذلك تكوين صداقات جديدة ومعايشة الثقافة الأمريكية بشكل مباشر. اقرأ لتكتشف لما يرسل الآباء أبناءهم للتعلم والمشاركة في برامجنا.

تتمثل أولويتنا القصوى في تهيئة بيئة تعليمية آمنة؛ حيث نجري تحريات شاملة عن جميع الموظفين. كما يوجد بكل موقع للبرامج مدير وموظفون حاصلون على شهادات معتمدة في الإسعافات الأولية والإنعاش القلبي الرئوي، علاوة على أنهم قد حضروا تدريبات السلامة بأنفسهم. إن معسكرات "آي دي تك" معتمدة من الرابطة الأمريكية لإقامة المعسكرات، كما أننا نفي بأكثر من ثلاثمائة متطلب للصحة والسلامة.

أكثر من 150 موقعًا في الجامعات المرموقة

للتأكيد على أهمية التعليم العالي، نعقد برامج التكنولوجيا الصيفية في أكثر من 150 جامعة مرموقة، بما في ذلك جامعة برنستون وكلية دارتموث وجامعة كاليفورنيا (بيركلي). واستنادًا إلى البرنامج والموقع الذي تختاره، ستكون لدى طلابك الفرصة لــ:

  • استكشاف أفضل الجامعات وتناول الطعام في قاعة الطعام والمبيت في مساكن الطلبة.
  • تجربة بيئة جديدة ومثيرة واكتشاف أو زيادة شغفهم بالتكنولوجيا.
  • الإحساس بالاستقلال وزيادة الشعور بالمسؤولية والثقة بالنفس.
  • تحقيق التوازن بين الدراسة والتمتع بالعطلة الصيفية.
  • صنع ذكريات وبناء مهارات الحياة الهامة للقرن الحادي والعشرين مثل حل المشاكل والإبداع والتعاون والتفكير النقدي والابتكار؛ وهو ما سيستمر لمدة طويلة بعد انتهاء الصيف.

وأياً كان الموقع الذي تختاره، فسوف يحصل طلابك على الإلهام، كما أنهم سيقابلون أصدقاء جدد وموظفين من مختلف الثقافات والاتجاهات في الحياة.

لماذا تختار برنامج

حضور طلاب من أكثر من 99 دولة

تُعتبر تجربة “آي دي تك” للطلاب الدوليين تجربة تعليمية استكشافية ممتعة؛ حيث حضر لــ “آي دي تك” طلابٌ من أكثر من 99 دولة مختلفة في عام 2015 فقط.

التعليم الشخصي

اكتشف وابتكر وتعاون في مجموعات صغيره تتألف من 8 طلاب فقط لكل معلم- مضمون- بهدف أن تسير وتيرة التعليم بصورة سليمة ولتحقيق الاتصال المباشر بين المعلم والطالب. وللحصول على أفضل تجربة معسكر ممكنة، ينبغي على الطلاب أن يكونوا قادرين على القراءة والتواصل باللغة الإنجليزية الأساسية.

مناهج حسب الطلب

أعد نفسك للمستقبل في البرمجة وتصميم ألعاب الفيديو وتطوير التطبيقات والروبوتات والطباعة ثلاثية الأبعاد والأفلام والتصوير وأكثر من ذلك. فإنك ستبتكر كما لو كنت محترفاً باستخدام البرمجيات والأجهزة المتوافقة مع أحدث المعايير الصناعية.

التأقلم مع الحياة الجامعية

يمكنك تجربة الحياة الجامعية هذا الصيف. استكشف العديد من الجامعات في الولايات المتحدة مثل برنستون وستانفورد ومعهد ماساتشوستس للتكنولوجيا وجامعة ييل، بالإضافة إلى التعرف على أصدقاء جدد من مختلف الثقافات والاتجاهات في الحياة.

طلب معلومات عن برامجنا

الحضور في

إن خيارات مجموعتنا مثيرة للطلاب ويثق بها الآباء وقادة المجموعة. كما أننا نجمع بين الجودة العالية والتعليم الشخصي في ظل جو اجتماعي لا مثيل له. وبالنسبة للعديد من الطلاب، يمثل الحضور في المعسكر مع مجموعة جانباً هاماً من هذا المعسكر الصيفي.

هل تريد جلب مجموعة دولية من 8 طلاب أو أكثر إلى "آي دي تك"؟ انقر هنا للمزيد من المعلومات ولطلب دليل شخصي.

More About iD Tech

Our family company was founded in 1999 in a small studio overlooking innovative Silicon Valley. We began with a simple mission: to provide students with high-energy, hands-on technology education in a summer camp setting. Today, we are the #1 tech camp on the planet, with over 275,000 students enrolled since our inaugural season. Our programs are now held at over 150 prestigious campus locations nationwide and feature hand-selected, tech-savvy staff members, unique campus experiences, and stimulating courses delivered in small clusters of 8 students per instructor. Kids and teens design video games, mod with Minecraft, code apps, engineer robots, build websites, produce films, and much more, ultimately building the skills needed to succeed in school, college, and beyond.

تقديرات

" يتطلع أطفالنا دائمًا للمشاركة في عروض "آي دي تك" للبرامج الفريدة من نوعها. إن زيارة الوطن مع العائلة وقضاء العطلة في الولايات المتحدة هي فقط مجرد استفادة أخرى"

جويل ر، أحد الآباء، استراليا -

"هذا المعسكر رائع. علمت الآن سبب حضور الكثير من جميع أنحاء العالم".

لوكاس ر، طالب، ستانفورد -

 

بحث عن برنامج حسب العمر:

iD Tech Brochure
Request a Brochure
We never sell or give your info to a third party.